حمل الان مجانا! كتاب كمال الاجسام و اللياقة البدنية الطبيعية

فوائد التدريب الشخصى عبر الانترنت او الاونلاين

فوائد التدريب الشخصى عبر الانترنت او الاونلاين

اذا كنت تفكر في تجربة التدريب الشخصي على الانترنت. فان فوائد المدرب الشخصى الاونلاين كثيرة. مع مميزات مثل تكلفة أقل ومتابعة جيدة للنتائج . اليك بعض الميزات المذكورة اكثر تفصيلا. و اذا كنت من الاشخاص المشغولين الذين يقولون انهم لا يملكون الوقت للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية فعليك ن تتوقف عن الشكوى و ابحث عن مدرب شخصى عبر الانترنت.

1. التمرن على الجدول الزمنى الخاص بك

بما ان جلسات التمارين لا تتم شخصيا  فيمكنك اختيار ممارسة التمارين فى اى وقت تشاء. كلنا مشغولون هذا بالاضافة الا ان تدريبات كثيرة يمكن استكمالها فى المنزل و خاصة للبنات و السيدات.

2. التكلفة

لا يملك كل شخص ان يحصل علي مدرب شخصي في الصالة الرياضية. خاصة اذا كنت تريد التدريب اكثر من مرة واحدة فى الاسبوع. ستجد اسعار التدريب الشخصى عالية. ولكن معظم المدربين علي الانترنت اسعار خدماتهم اقل بكثير من التدريب الشخصي.

3. التواصل في التدريب الشخصى

كم مرة تعتقد انه يمكنك ارسال رسالة لمدربك الشخصي؟  في التدريب عبر الانترنت,يمكنك مراسلة المدرب فى اى وقت. يمكنك القيام بذلك من خلال  تطبيقات التدريب الشخصية على الانترنت  او يمكنك الاتصال باستخدام السكايب أو الواتساب.علي الانترنت وسيلة الاتصال مفتوحة دائما. فعلى الارجح انك ستحصل على المزيد من الاهتمام من المدرب لانه عادة يتابع تقدمك. 

4. الوصول الى الخبراء

العمل مع مدرب شخصى على الانترنت يعنى انه لا يتعين أن يكون في نفس مدينتك أو حتي بلدك. يمكنك العثور على افضل مدرب شخصى يتناسب مع احتياجاتك للياقة البدنية و الاهداف التي تريدها. فاذا كنت تريد الحصول علي جسم فيتنس او بناء عضلات او حرق الدهون و تقليل الوزن أو بالنسبة للبنات شد العضلات و الحصول علي قوام ممشوق. فاالتدريب الشخصى الاونلاين هو حل ممتاز لاحتياجاتك.

5. رؤية النتائج

الان كل شئ على الانترنت. فبسهولة يمكن لمدربك ان يتابع عدد التكرارات في تمرينك أو الاوزان التي وصلت لها و التمارين التي تمارسها و يستطيع تقديم النصيحة اليك. 

لا تنس ان عادة التدريب عبر الانترنت يوفر فيديوهات بشان كيفية اداء التمارين كما يمكنك دائما مراسلة مدربك للاجابة علي اسئلتك. فانت لديك الدعم ومشورة اللياقة البدنية على مدار الساعة ومن هاتفك و في جيبك.

اسأل علي التدريب الشخصي مع كابتن محمد شعلان من خلال الرابط التدريب الشخصي

 

Comments

comments

Pin It on Pinterest

Shares
Share This