حمل الان مجانا! كتاب كمال الاجسام و اللياقة البدنية الطبيعية

حرق الدهون في منطقة معينة

حرق الدهون في منطقة معينة للسيدات

العديد من برامج فقدان الوزن المختلفة تشير إلى أنه ليس من الممكن ان يتم حرق الدهون في منطقة معينة من الجسم. و هذا لا يعني انه اذا كان عندك دهون في الفخذين أو ترهل في الذراعات فأنك لن تجدي الحل لتقليل الدهون في تلك المناطق. عندما تفقدي الدهون سوف تفقدي ذلك في جميع أنحاء الجسم وليس في مناطق محددة وحدها.

نفس الشيء ينطبق على اماكن اخري مثل البطن ولكن هناك دائما شيئا يمكنك القيام به. عن طريق إضافة تدريبات المقاومة أو رفع الاوزان (الحديد)  لروتينك اليومي يمكنك مساعدة العضلات في تلك المناطق لدعم و شد جسمك. وعن طريق القيام بتمارين البطن يمكنك تقوية وشد عضلات البطن حيث أنها سوف تساعدك في الظهور بوضع أفضل. هذا وحده يمكن أن يساعد على تسطيح معدتك وإعطاء مظهر جذاب و عدم بروز الكرش.

يمكنك أن تؤدي تمارين الذراع او عضلة الترايسبس لان هذا سوف يساعد هذه المنطقة لتبدو أفضل حتى من دون فقدان الدهون. بمجرد أن تبدئي في فقدان الدهون في جميع أنحاء الجسم تلك الأجزاء المترهلة التي كنتي تدريبيها بالاوزان سوف تبدأ في إظهار فوائد التدريب الخاص بك. يمكن أن يكون لديك أفضل شكل لعضلات البطن في العالم ولكن لا أحد سوف يراهم إذا كانت مغطاة بطبقة من الدهون في الجسم.

تحتاجي إلى فهم من قراءة هذا أنك لن تكوني قادرة على الحصول على عضلات البطن المشدودة باستخدام أحدث آلة البطن المعلن عنها كل يوم إذا كانت العضلات مخفية من قبل طبقة من الدهون. بالتأكيد سوف تكوني قادرة على إضافة دعم لكامل الجسم من خلال تقوية العضلات ولكن تحتاجي إلى تقليل الدهون للحصول على الشكل بغض النظر عن ما تفعليه.

سوف يساعدك التدريب على حرق الدهون في منطقة معينة كما ان اتباع نظام غذائي صحي سوف يسهل جدا المهمة. ايضا سوف تجدي أن معظم هذه الحلول التي يتم الإعلان عنها في وسائل الاعلام التي توعدك بالنتائج المذهلة لا تشمل التوصيات الغذائية وذلك من خلال تطبيق التغييرات على عادات تناول الطعام التي لديها أكبر تأثير على شكل جسمك بدلا من شراء المعدات التي لا تأتي بنتيجة فعالة.

 

Comments

comments

Pin It on Pinterest

Shares
Share This